Sunday 3 September 2017

Gbp الموضوع


الموضوع: GBP / JPY: استراتيجيات الفوز تاريخ التسجيل Apr 2008 المشاركات 919 JPY الصلبان: استراتيجيات الفوز ملاحظة: اعتبارا من 25 أغسطس، تم توسيع هذا الموضوع ليشمل جميع أزواج الين، على الرغم من أن يكون لا يزال التركيز بشكل أساسي على GY. هذا الموضوع هو أيضا ليس عن "سلخ فروة الرأس" في غوبي، وتركز على كيفية السيطرة على تحركات أكبر لل200-1000 أو مزيد من المكاسب نقطة. تداول GBP / JPY أو غوبي بنجاح قد يكون الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية. مع التحركات مذهلة من 500 نقطة صعودا أو هبوطا عدة مرات في الشهر، 100+ نقطة يوم يتحرك من غير المألوف، إذا كنت تستطيع البقاء على الجانب الجيد لها (و هي على الأرجح الإناث، وذلك بسبب طبيعتها المتقلبة) ثم سوف رصيد حسابك قريبا الخوض في المدار. التجارة لها بشكل غير صحيح والجديد أفضل صديق قد تكون وعاء التسول الخاص بك. لذلك هذا الموضوع هو لأولئك الذين - للأفضل أو للأسوأ - عازمون على فتح أسرار الصفقات غوبي نجاحا مستمرا. والجميع مدعوون للمشاركة المؤشرات مقارنة هذا العمل. أو أن بالتأكيد لا تعمل. حتى الآن، لقد وجدت الشموع فقط (حركة السعر) فيبوناتشي وخطوط الاتجاه. انها chomps من خلال مستويات ق / ص كما لو كانت غير مرئية، وغيرها من المؤشرات مثل stochs، MACD، وما هي طريقة متخلفة جدا بالنسبة لها مثل ligntening التحركات. (على الرغم من أنني قد واجهت في الآونة الأخيرة الإعداد stochs يمكن أن يساعد على التنبؤ لها الاتجاه القادم، وذلك لاحقا) أنا مقتنع أن هناك استراتيجية لتداول لها بنجاح باستمرار. أنا أفضل الآن مما كنت عليه قبل 2 شهور، أفضل بكثير مما كانت عليه قبل 4 أشهر! خسرت أموالا أقل عندما أكون الأرباح خاطئة هي أكثر اتساقا. جيب، الذي يدير موضوع المجاور على التحليل الفني للغوبي. انه تلك التي تبدو وكأنها المخططات الكهربائية لنظام مترو الأنفاق في نيويورك الرسوم البيانية. يعمل مع إليوت موجات ق / ص المستويات. حتى الآن يبدو أنه يقضي معظم وقته إعادة رسم خطوط له بعد أن يسحب شيئا لا يمكن التنبؤ به تماما، والذي يحدث حوالي 6 مرات في اليوم. Rrram يدير موضوع GBP / JPY بناء الإنصاف تحت المقدسة الكؤوس المقدسة / الحرة أنظمة التداول. إن لم يكن على دراية لكم مع موضوع له، وأنا أقترح عليك التحقق من ذلك، وخاصة الوظائف في وقت مبكر عندما يفسر ما يفعل. في الأساس كان يشتري فقط، أبدا السراويل وعدم استخدام توقف. هو يحسب في أوقات التخفيض، فإن الفائدة تجارة المناقلة يزال من الممكن بناء الإنصاف. حاولت هذه الاستراتيجية في حساب تجريبي $ 500K. أنا لم أبخل بأي شيء آخر، واشترى فقط كل تراجع غوبي، وظائف متعددة في مجموعات من 5 عقود كل وجني الارباح على بعض المناصب في +20، +30، السماح للآخرين ركوب. ذهب حساب $ 500K إلى أكثر من 1000000 $ في أقل من 8 أسابيع. من الواضح أن هناك بعض المزايا لهذا النهج. ولكن أعتقد أن المفتاح هو وجود رأس المال الكافي لتسحبه بعيدا. على أي حال أتمنى لجذب المهتمين في مناقشة غوبي خطيرة، ونأمل عندما بدأت واحدة من التحركات لها مذهلة، يمكن للناس أن يعيشوا هنا لتحليل في الوقت الحقيقي. ملاحظة للنوبي: لا تتاجر غوبي إلا في حساب تجريبي حتى تشعر أنك كنت من ذوي الخبرة جدا. أنها يمكن أن تمحو الحسابات الحقيقية بشكل أسرع مما تستطيع ميض التعديل الأخير تم بواسطة 4xStar. 08-27-2008 في 08:39. الموضوع: GBP / JPY بناء استراتيجيات تداول أسهم مربحة تاريخ التسجيل Apr 2008 الدولة شيكاغو إلينوي المشاركات 1828 استراتيجيات تداول مربحة GBP / JPY مبنى الأسهم انا بدأت هذا الموضوع إلى مشاركة نظام التداول الخاص بي. يتطلب هذا النظام في بعض الأحيان كمية كبيرة من السحب. فمن الواضح أنه مخاطرة كبيرة. أنا لا أستعمل وقف الخسائر (ولا أنصح أي شخص يتاجر بهذه الطريقة!) سأحاول باختصار قواعد أو guidlines على ما أقوم به والاستخدام وسوف تظهر الصفقات بلدي إذا لزم الأمر. وإنما هو نظام سهل realitively. أتوقع العديد من المشتركين لهذا الموضوع. كل ما نطلبه هو أن الجميع يكون لطيفا ومعاملة الجميع مع الكرامة الإنسانية التي يستحقونها. أنا لا تجارة النقد الاجنبى للآخرين. ليس لدي الفوركس التمثيل التجاري أو تورط تجارة النقد الاجنبى. أنا لا محاولة لبيع أي شيء أو أي شخص من أي شيء يقنع. استطيع ان اقول لكم ما هو التاريخ. أنا فقط GBP التجارة / JPY (GJ) هذه الأيام. سأحاول بالتفاصيل النظام على الوظائف القليلة المقبلة قبل المشاركات التي تخرج عن نطاق السيطرة هنا.

No comments:

Post a Comment