Sunday 17 September 2017

تورونتو ، كندا - طالب الشهادات


تورونتو، كندا - طالب الشهادات قراءة ما طلابنا يقولون: 4.8 النجوم - يعتمد على 21 مشاركات ودقوو]؛ قوية، الطاقة الإيجابية في الموقع. الموظفون والطلاب سعيدة وإيجابية. بيئة تعليمية كبيرة ليكون في وردقوو]؛ تريسي مقروءة. نوفمبر 2015 ودقوو]؛ التي يجري تدريسها من تاجر من ذوي الخبرة هو أفضل قيمة للتعلم وردقوو]؛ لينا Tersigni. سبتمبر 2015 ودقوو]؛ لمن جادة في الاستثمار و / أو التداول لقمة العيش، أود أن أوصي المدرسة OTA. ويستند التدريب على واقع الأسواق وذلك من قبل أولئك الذين يفهمون كيف أن الأسواق تعمل حقا. من فهم الملعب لتنفيذ الاستراتيجيات الأساسية، والمعلومات والاستراتيجيات يدرس تأتي من تلك "في المعرفة." تجربة رهيبة حتى الآن وردقوو]؛! إسحاق مارتنز. يوليو 2015 ودقوو]؛ إذا كان هناك أي شخص الذي يبحث عن تجربة التعلم الصعبة بعد مربحة للغاية، ثم وهذا هو لك. الأدوات المتوفرة للطلاب واسعة جدا لذلك، لا يمكن ان تشعر بأنها مستبعدة في دعم البارد والطالب هو فقط بريد إلكتروني بعيدا وردقوو]؛ بول المالية. مايو 2015 ودقوو]؛ التعلم في مركز OTA كانت كبيرة وانها مجرد الحصول على أفضل كما ينتقل الوقت إلى الأمام. المحيطة نفسي مع الناس مثل التفكير هو ممتاز تماما وانها جيدة والمدهشة لأي تاجر جديد وردقوو]؛ بول المالية. مايو 2015 ودقوو]؛ أوصي إلى أي شخص يفكر في دخول الأعمال التجارية للمجيء إلى OTA أولا. هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم المخاطر التي سوف يتم اتخاذها وكيفية التعامل معها بنجاح. وردقوو]؛ البرتو Zennaro. أبريل 2015 ودقوو]؛ أنا جدا، سعيد جدا أن انضم OTA. أدركت بعد 2-3 أيام من الفئات التي المال قضيت لهذا التدريب كان لن تكون النفايات. لديها القدرة على تغيير حياتي وأنا متحمسة جدا للعمل من أجل أن & ردقوو]؛ Sumesh Rajkarnikar. أبريل 2015 و[لدقوو]؛ وتداول الأسهم واحدة من الأشياء أنا قررت أريد أن أفعله في عام 2015. لم أكن أعرف شيئا على الاطلاق عن السوق المالية. التحقت لندوة أكاديمية التداول عبر الانترنت في 3 يوم، وليس فقط أنها قدمت مهنيا ولكن تم كسر المعلومات أسفل إلى أقسام التي مكنت مبتدئ مثلي لمتابعة. لقد استمتعت دورات والفكاهة المربي و. أحيانا كان الاستماع لطيفة فقط لهجته. مثل أي شيء يستحق القيام به، فإنه سيستغرق وقتا والمال. التحقت في دورة كاملة بعد الندوة وانه يستحق كل دولار حتى الآن. وبطبيعة الحال هو إعطائي فهم عميق لكيفية عمل سوق الأوراق المالية والتي من شأنها أن تجعل لي متداول أفضل. "سوف أرى لك في الطابق & ردقوو]؛ بول هاملتون. مارس 2015 ودقوو]؛ النهج أكاديمية التداول عبر الانترنت ومنهجية للتداول عبر الإنترنت أمر لا بد منه لأي مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة على أي مستوى. إذا كنت مهتما حقا في وضع الأساس المناسب للذهاب على ولها حياة مهنية ناجحة في التداول، أكاديمية التداول عبر الانترنت هي المؤسسة أن تبدأ تلك الرحلة الجديدة. النجاح على المدى الطويل في التعاملات مع OTA كشريك زاد نسبة نجاحك بشكل كبير. لا نبحث في مكان آخر أو إنفاق المال على الكتب في متجر! أدريان مادن - دونداس، ON كندا وردقوو]؛ أدريان مادن. مارس 2015 ودقوو]؛ عندما جئت لأول مرة إلى دورة تمهيدية كنت مهتما حقا، وبعد ذلك ذهب إلى ملعب عطلة نهاية الأسبوع وأنه أكد أنه بالنسبة لي. وأنا سعيدة بذلك عن بدء مهنة جديدة، وبعد الحرية التي لم تتح لي في الماضي. إنني أتطلع إلى مستقبل مشرق جدا، وأنا مدينون لجميع أكاديمية التداول عبر الانترنت. شكرا جزيلا و[ردقوو لك!. ديفيد فيرنر. يناير 2015 ودقوو]؛ كل شخص يحتاج لتعلم كيفية إدارة أموالهم بشكل فعال. لا يهم إذا كنت طالبا في المدرسة الثانوية أو شخص متقاعد. أكاديمية التداول عبر الانترنت يعلمنا أن تفعل ذلك مع التجار من ذوي الخبرة والدعم الممتاز. عاجلا أو آجلا يجب الجميع استثمار الاموال. أنت ذاهب للقيام بذلك على نحو أعمى أو مع بعض المعارف وردقوو]؛؟ جيمي لي. يناير 2015 ودقوو]؛ أنا دائما أحب القادمة إلى OTA. هو الملهم للغاية أن تكون جزءا من مجموعة نشطة جدا من الناس التي تتمتع بحق التداول. وردقوو]؛

No comments:

Post a Comment