Tuesday 8 August 2017

لدي حساب demat hdfc لكني لا أعرف كيفية المضي قدما


لدي حساب demat HDFC لكني لا أعرف كيفية المضي قدما لدي حساب demat HDFC لكني لا أعرف كيفية المضي قدما تجارية هنا. يمكن لأي شخص أن توجه لي كيفية القيام التداول عبر الانترنت وإبقاء العين على varations يحدث في السوق؟ يمكنك توفير بعض الوصلات المرجعية من أين يمكنني تعلم التداول باستخدام حسابي على الانترنت. وسيكون من المفيد إذا كان شخص ما يمكن أن تشترك لقطات معي. الكاتب: Pravat كومار داس 27 أكتوبر 2012 عضو المستوى: نقاط الذهب. 5 (3 روبية) التصويت التقييم: 0 عزيزي LIOYD أنا لست متأكدا ما إذا كنت تواجه حساب Demat فقط أو HDFC 3in 1` حساب؟ Demat هو الحساب فقط لعقد أسهم مثلك حفاظ على المال في حساب مصرفي التوفير الخاص بك. للقيام التجارة على الانترنت تحتاج إلى حساب التداول حيث يمكنك شراء وبيع الأسهم. لهذا HDFC حساب providinga 3IN1. 1-التوفير حساب مصرفي. حساب 2-التداول حساب 3-demat افترض أنك بالفعل وجود حساب مصرفي التوفير في حساب وDemat في بنك HDFC يمكنك فتح حساب تداول معهم. ونعم التداول عبر الانترنت هو وسيلة smartcut لكسب المال وذلك بدلا من محاولة التعلم من الإنترنت أنه يحتاج إلى مزيد من الشرح مواصفات لذلك من الأفضل لك أن تذهب إلى بنك HDFC ونطلب منهم للحصول على عرض حول التداول عبر الانترنت ويمكنك التحقق من السوق الحية كل يوم عمل (من الاثنين إلى الجمعة) 9:15 حتي 03:30. يمكن أن يكون التعرض جيدة بالنسبة لك. التداول كيف كسب المال على الانترنت expertscolumn / المحتوى / المرجع

No comments:

Post a Comment